كن محترفًا في تحسين محركات البحث

 

كن محترفًا في تحسين محركات البحث


باستخدام PageRangers Tool-Box

هل ترغب في تحليل موقع الويب الخاص بك وتحسينه وإحضاره إلى القمة في بحث Google؟ إذن ، فإن مربع أدوات

هناك بعض الحقيقة في النكتة "أين أفضل مكان لإخفاء جثة؟" - "في الصفحة الثانية من Google". لأنه إذا لم تظهر في نتائج البحث الأولى على Google ، فستجذب عددًا أقل من المستخدمين إلى المحتوى الخاص بك. لذلك ، يعد تحسين محركات البحث المُعدّل والمنظم ضروريًا للناشرين والمعلنين. يساعدك مربع أدوات تحسين محركات البحث في PageRangers على تحليل موقع الويب الخاص بك وتحسينه. باستخدام برنامج تحسين محركات البحث (SEO) ، لا يمكنك فقط الوصول إلى المراقبة الاحترافية ووحدة تحكم البحث ونظرة عامة على أداء صفحاتك المقصودة. ستتلقى أيضًا دعمًا فعالًا في تحسين موقع الويب الخاص بك.

 

PageRangers: دعم SEO الأمثل لموقعك على الويب

باستخدام PageRangers SEO Tool Box ، ستصبح أيضًا خبيرًا حقيقيًا في تحسين محركات البحث وستقوم بتكييف موقع الويب الخاص بك على النحو الأمثل لكي يظهر في الجزء العلوي من بحث Google. سواءً كان التحسين على الصفحة أو تحليل الكلمات الرئيسية أو Search Console: تعرض PageRangers لك رسومات واضحة وواجهة سهلة الاستخدام للخيارات التي يجب عليك ترتيبها بشكل أفضل على Google. يقدم لك برنامج تحسين محركات البحث (SEO) مجموعة كاملة من الوحدات. هل تريد أن تعرف أداء منافسيك؟ مع وحدة المستكشف ، تقدم لك PageRangers الفرصة لتحليل ومقارنة منافسيك مع موقع الويب الخاص بك. هل ترغب في تحسين كلماتك الرئيسية؟ يعد تحليل الكلمات الرئيسية واضحًا جدًا مع PageRangers. تريد ان تري، ما هو موقع موقع الويب الخاص بك في أو ترتيب عناوين URL الخاصة بك؟ يوفر لك PageRangers بيانات دقيقة في Search Console.

جرب PageRangers Toolbox مجانًا

على عكس برامج تحسين محركات البحث الأخرى ، فإن PageRangers بديهية وواضحة وتقدم لك ، حتى كمبتدئ ، خيارات احترافية لتكييف المحتوى الخاص بك بما يتماشى مع تحسين محركات البحث. هل تعرف بالفعل شيئًا عن تحسين محركات البحث؟ ثم يدعمك مربع الأدوات بأفضل طريقة ممكنة في مشاريع التحسين الخاصة بك. غير مقتنع بعد؟

 ثم جرّب PageRangers SEO-Tool-Box لمدة 14 يومًا مجانًا.

 

 

البحث عن محترفي تحسين محركات البحث

نصائح من خبير سيو : كيفية العثور على وكالة تحسين محركات البحث أو المحترف المستقل المناسب

هل تريد أن يحظى موقع شركتك على الويب بترتيب أفضل أو أن يحتل مرتبة متقدمة في المنافسة؟ أم أن مشروعك عبر الإنترنت لا يزال مدرجًا بشكل سيئ في Google & Co.؟ ثم المساعدة المهنية ودعم المشروع من وكالة المساعدة. من ناحية أخرى ، عادة ما يكون التعاقد مع مترجم مستقل لتحسين محركات البحث أرخص بالنسبة للميزانيات الأصغر . لكن هذا هو المكان الذي تبدأ فيه عادة العديد من المشاكل. لا تتمتع صناعة تحسين محركات البحث (SEO) بأفضل سمعة ، جزئيًا عن حق. ليس من غير المألوف أن يتربص المحتالون الذين يستغلون بلا خجل جهل العملاء المحتملين. لذلك يُسألنا مرارًا وتكرارًا في الموقع، كيف تجد وكالة تحسين محركات البحث أو وكالة تحسين محركات البحث المناسبة؟

هذه هي الطريقة التي تتعرف بها على الوكالات الجيدة أو محترفي تحسين محركات البحث

1. نصيحة لا وعود (غير واقعية)

غالبًا ما تغري الوكالات المشؤومة أو "الخبراء" بآفاق رائعة - لكل مفتاح. هذا هراء لنقوله بصراحة! لا توجد وكالة ، مهما كانت جيدة ومشهورة ، يمكنها إصلاح هذا (مقابل مبالغ أكبر بكثير). لماذا؟ تعد خوارزمية Google معقدة للغاية ويتم تطويرها باستمرار. لا أحد يعرف بالضبط كيف يعمل. في أحسن الأحوال ، يمكن الجمع بين القيم التجريبية والمقاييس المعروفة لمنح العميل أفضل ترتيب ممكن. في بعض الأحيان لا يكون هذا سحرًا ، بل إن Google تقدم الكثير بشكل علني كنصيحة. مثل المحتوى الجيد وأوقات التحميل السريع والكثير من الصور والقيمة المضافة الفريدة وتفاعلات الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. يمكن لمتخصص تحسين محركات البحث (SEO) بعد ذلك اتخاذ خطوات لجعل Google "تعجب بصفحتك أكثر". يجب عليه أيضًا صياغة بعض الاقتراحات للتحسين مسبقًا. من ناحية أخرى ، سوف يميل جمع اليسار الغبي للشيطان إلى دفع جانبك إلى القاع على المدى الطويل ...

النصيحة الثانية: لا توجد صفقات شاملة

يعلن البعض بحزم محددة بسعر ثابت مثل "500 يورو للتحليل على الصفحة" أو "300 يورو لـ XYZ". لسوء الحظ ، فإن تحسين محركات البحث يشبه المريض المريض ، على سبيل المثال مصاب بقرحة في المعدة. من ناحية أخرى ، يجب على الطبيب أولاً أن يكتشف (سوابق المريض) ما هو مفقود بالضبط ثم يصف الدواء المناسب. مجرد حبة واحدة من فيتامين سي كل يوم ستكون خاطئة تمامًا هنا. ما نعنيه بذلك: كل موقع ويب مختلف وكذلك مقاييس تحسين محركات البحث الضرورية. مع واحد منهم كل شيء على ما يرام باستثناء المحتوى. من ناحية أخرى ، يتعين على شخص آخر العمل بشكل عاجل على معدل الارتداد لأن الصفحة يتم تحميلها ببطء شديد ؛ لذلك فإن التحليل الجيد على الصفحة وخارجها هو المطلب الأساسي لشراكة جيدة! هذه النقطة هي أيضًا أحد أهم المعايير للتعرف على مُحسنات محركات البحث الجيدة.

النصيحة الثالثة: هذا هو الحل ...!

تستند النقطة التالية مرة أخرى إلى النقطة 2).

 من حيث المبدأ ، لا يوجد حل واحد مطلقًا! تستخدم مُحسّنات محرّكات البحث ذات الخبرة دائمًا مزيجًا من جميع إشارات الترتيب المعروفة. من المعروف أن الروابط الجيدة هي "التوابل" في حساء تحسين محركات البحث ، لكن الفلفل فقط لا يصنع طبقًا. لذا اطلب مفهومًا فرديًا لك ، اعتمادًا على هدفك. يمكن أن يكون الأخير مختلفًا أيضًا. هل تريد فقط تجاوز منافسيك بمفتاحين بثلاثة أماكن على Google؟ أو المزيد من الزوار والمستخدمين الأكثر سعادة على المدى الطويل؟

4. شعوذة SEO القديمة

لسنوات كان من السهل نسبيًا أن تحصل على مرتبة جيدة. يمكن لكل ربة منزل ، من حيث المبدأ ، مع الكثير من العمل الشاق وبضع ساعات من التدريب ، جمع روابط كافية. كان هناك الكثير من الخيارات المجانية على الشبكة وقد غمرتها النفايات فعليًا على مر السنين. تتضمن صوامع التجميع الأكثر شهرة أو تنتمي إلى مجلات المقالات وصفحات الإشارات المرجعية وصفحات الجماعية وكتالوجات الويب. يجب على أي شخص تُعرض عليه إجراءات اليوم والتي تتضمن اكتساب الرابط في شكل أحد هذه المصادر أن يبحث على الفور عن الامتداد. عدد غير قليل من هذه المصادر ، في أسوأ الأحوال ، سيقود موقع الويب الخاص بك مباشرة إلى غرق Google. على الأقل إذا كنت تطرف.

5. لا منازل رخيصة

يمكن تلخيص هذه النقطة بإيجاز شديد. لا تعمل مُحسنات محركات البحث الجيدة مقابل 15 دولارًا في الساعة. 50-80 يورو هي الأسعار القياسية الشائعة. لذلك إذا عثرت على عروض تأمين رخيصة للغاية على موقع Ebay أو في أي مكان آخر ، يمكنك النقر فوق بثقة.

 

 

 

 

 

6. المراجع من فضلك ؟!

حسنًا ، يبدأ الجميع مرة واحدة. ولكن يجب أن تكون مرجعين أو مرجعيتين معقولتين وجديتين قبل أن تعهد لموقع الويب الخاص بك إلى شخص آخر. خاصة عندما يتعلق الأمر بـ "أقدس" - ترتيب Google.

كيف أجد المرشحين المناسبين؟

أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الإعلان. يجب أن يحتوي هذا على بعض أو كل الرغبات التي لديك لتحسين محركات البحث أو الوكالة . يمكن مناقشة الأهداف والميزانية وطريقة العمل بإيجاز فيه.

تخصصنا في هذه المهمة. سيجد الجميع محترف تحسين محركات البحث المثالي هنا! بالإضافة إلى ذلك ، تبادلنا مجاني تمامًا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متخصص سيو

أساسيات التسويق الرقمي